Sunday, July 4, 2010

رساله إلا زوجي الغالي " MUST READ "


كلمات اهديها إلي زوجي وحبيبي ومثلي الاعلى خالد الفضاله هذه الكلمات البسيطه التي لا تعبر عن مدى حبي وتقديري لك... فكل يوم يمر يجمعنا سوى اكتشف فيه شئ جميل من صفاتك التي يصعب أن يجمعها شخص واحد ولا عجب في ذلك فانت رجلا تحدى كل الصعاب انت رجلاً شاركني في حبه شعباً بأكمله فهنيئاً لأهل الكويت بك وهنيئاً لك بهذا الشعب الوطني الغيور على وطنه هذا ثالث يوم يمر عليك وانت مأسور يا خالد ولكن أطمئنك انت لست وحدك لانك أسرت قلوب الكويت بشجاعتك ودفاعك عن الحق وحبك لوطنك حبيبي خالد انت النجم الذي سطع في سماء الوطنيه وأضاءت كل الملى وانا اليوم من شدة فخري بك يا زوجي الغالي أريد أن يكون لي منك ٥٠ ولد آً ليحملو أسمك الشريف الأبيّ هذا الاسم الذي إهتزت به كراسي كثيره لم يجرء أحد على الاقتراب منها وانا اليوم أحب ان أذكرك بالكلمات التي قالها الشاعر سعد المسلم ابن خالك ....خالد إلي ليه حضر مجلس شهامه الشهامه تقوم ويجلس محلها... وانا اقول صح لسانك يا سعد خالد حبيبي اسمك تااااااج على رأسي أفتخر واتباهى به بين جميع البشر انا يا خالد تزوجتك وتغربت عن أهلي فكنت لي وطنناً بأكمله اراك عن
قريب يا رفيق الدرب ونوره إن شاء الل

No comments:

Post a Comment